mardi 14 décembre 2010

انا مرا و غجرية




مانيش ثورية

انا غجرية
راس مالي شقاشقي و كحل عينيا 
لاني جارية و لاني ملهط و لاني حورية
انا غجرية
للبعض تركة اثرية
و للبعض سخطة قوية
مانيش هازة على كتافي التاريخ
اما همي تاريخ كتبوتوا في الصحف ضحايا الصواريخ
مانيش ثورية
اما ثورة شوية نساء
العشق رفيقي
 و الحب طريقي

غجرية
و نشطح على قبور الحيين
و نسحر المتعدين بضحكة سمرة و سواد العينين
و دنيتكم السوده في صدري نوارة حمراء قانية موش فانية و ما تذبلش
يلي الشطحكة عليكم ما تثمرش
نحب نبربشكم نمخوجكم ندخل الشك فيكم
و نخرج العماء من عينيكم
و نحبكم كيفي تشطحوا و تسكروا و تردحوا
نغمجة كمنجاء تهزكم كنوارة لوتس عالماء

مانيش ثورية 
و ما عنديش مع الفوضوية 
و حركة التاريخ اللولبية
انا مرا حية ما نجمش نرا الغلَّة و ما نڨرشهاش
و بين سِنْيَّا ما نعيشهاش
نحب الِبنَّةْ حبوا انتوما الجنة
نحب الي يتغنى حبوا انتوما البنا 

قلتلكم غجرية 
ساقيها عريانة 
محافلها مليانة و الارض تحت أقْدَامها مزيانة
مانيش ثورية 
انا راني غجرية
تمنيت نكون تركيبة متع غاتليف
 و ننسى همي كفينغو في السكرة و الكيف

و لا اكثر و لا اقل ههههه

8 commentaires:

  1. c'est décidé !! , je vais composer une chanson !
    tu me prêtes ces paroles ? :p

    RépondreSupprimer
  2. @ youssef : volontiers à condition que j l'écoute :))
    @ déclaré mort: ch5as !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    RépondreSupprimer
  3. En effet, chkhass... Désolé pour la séquence émotion/souvenirs/ouh-nendebhom-n7eb-fermli-souri

    RépondreSupprimer
  4. Bien ,VA pour LA BOHAIMME a la TUNISIENNE...J,AIME

    RépondreSupprimer
  5. Mes respects belle femme.

    RépondreSupprimer