mardi 8 février 2011

نحبّك !!

نحبّك !! تقول كسكروت كفتاجي في جريدة كلمة كيف العزى لبعيدة !!! نحبّك، بالسّيف نشدّك : عرّي، البس، ارخف، اكبس، انا نخممّ و انت نفّس !!! في بالنا الخرمة وفات و يمكن توّة بدات : عاليسار و عاليمين كلّو يلزّ للطحين !! نحبّك ؛ سكّر فمّك، حلّ ساقيك لا نحّيلك والديك !!! نحبّك : زوّر تاريخك، تحلّ على مشاييخك بعد بلوماتك ّناعسين !!! نحبّك كيف تترشى و نحبّك تتنسى و ما نحبّك بمبدئك فايقة و ريشتك تدغدغ في الربّ و تتدحنس عاللّوطى!!!  نحبّك تسكر لين تهتر و عبادك تستهتر! ما نحبّكش تسكر و تشيخ و تغنّي لمارسيل و الشيخ!!! نحبّك جاهلة تولّي ساهلة و دخلتي ماهلة و القوّات مالامن لليسار متساهلة !! نحبّك ساكتة مبلّعة ، راضية بالهمّ و الهمّ ينظّر عليك، خارج من عينيك بش غدوة يدخل من جواجيك !!!! نحبّك انا بش غيري ما يحبّكش و زينك و سرّك ما يتكشفش !!! نحبك ليّا ملكيّة مفكوكة و موش بالعزّ مشريّة !!!
نحبّك مدنكسة، خشمك يحكّ في السيمان بش قلبك يسكت و قلبي يطمان !! نحبّك تطيّب في ظهورات الطحّانة الّي خلاّو بحوراتك عطشانة لشهقة زوز عشّاق في الماء !! نحبّك تغزر بعينيك و تعمي قلبك بش متاعي ياقف فرحان و ترابك  يقعد جيعان !!! نحبك، كفريكاسي معبّي بالزيت يسقّم الجيعان و يتّاكل تحت حيط !!! نحبّك كيف غلّة مارشي البحري مزيّنة مالبرّة و من داخل دود يغلي !!! نحبّك ليّا و إلَّا نردّك تكيّة و لا قطعة اثريّة في دار الماطري الهارب متروكة و منسيّة !! في الحقيقة ما نحبّكش ؛ الحبّ بعد الثورة ما يجيش خاطر الثورة بالحبّ تجي و ما تولّيش !!! نحبّك و نهبّطك ريش !! نحبّك مهمّشة، فيّا مكبّشة، نصرفڨك و ما تبكيش !! نحبّك مطيعة، صنيعة مريعة للذوات المترهّزين من ضحكاتك الغالين !!
نحبّك محجّرة، نحبّك مهجّرة و أولادك يفناو عليك قبل ما يجي النهار و يزهاو فيك! نحبّك محاصرة و انا نزايد و نزيد عليك و نحققّ في رجوليتي كي تبدى السكاكن تخيّط فيك !! نحبّك و نبول عليك، في بلادي العشق ستراتيجيا و تكتيك !! حبّي ليك مراحل و خطط و بعد التجربيع سياسة القِطّْ: الخطفة و النهبة بعد التدحنيس و تدحنيسة قبل التخبيش !!! نحبّك، ايجا نبيعك و "الكرسي" يحميني و يكويك !!!

2 commentaires: