jeudi 3 février 2011

عندي رغبة


عندي رغبة في البكاء، عندي رغبة متع استياء 
عندي رغبة في الضوّ، عندي رغبة في السحاب و النوّ!
عندي رغبة في الحياة، و عندي رغبة في الإختفاء
عندي رغبة في التجودير، عندي رغبة في التذبيل
القلب كيما العنين !!
عندي رغبة في الساحات، عندي رغبة في الحانات
عندي رغبة في القدر، عندي رعبة مالقبر
عندي رغبة فو بحر مالأسرار، و رغبة في الإقلاع موش في الإبحار
عندي الرغبة و ماعنديش؛ حياة وحدة ما تكفينيش !
عندي رغبة نولّي أمّ من غير ما يتسكرّلي لا بدن لا فُمْ !!!
عندي رغبة استقرار تضاهيها رغبة متع فرار !!
عندي عين و عندي فم
عندي كلام ما هو كلام ؛ يذبل في النهار و يحيا في الظلام!!
عندي احلام ماهي احلام؛ تنسّيني ديما في السَّلاَمْ !!
عندي الحان ماهي الحان؛ ما ينجّمها صوت فرحان!!
عندي رغبة في التمثيل، عندي رغبة في التنزيل
و لانكون خالق و لا نكون رسول، عقلي ينسخ و قلبي يملي و يقول !
عندي رغبة في القبول، وماعندي رغبة في الأصول !
عندي رغبة في عينيك ، عندي رغبة بش نلاقيك
عندي رغبة نكتبلك، عندي رغبة قلبك نسلبلك
عندي رغبة ، عندي رعبة
رغباتي هوما صعوباتي ، هوما موتي و هوما حياتي
عندي رغبة في التعبير ، عندي رغبة بالشعير
عندي رغبة متع تأويل، ما عندي رغبة في التفسير
عندي الرغبة و ما عنديش: ورقة وحدة ما تكفيش !
عندي رغبة بش نتڨرّع، رغبة زادة بش نتبرّع
بالآيات البيّنات، بكلام المدوّنات
بالعشقات المسروقات ...موش كافي بش ناس تستقات !!!

3 commentaires:

  1. Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.

    RépondreSupprimer
  2. باللاهي إنت عندك عندك، نلقاش عندك شعول ؟
    عندي سيجارة عملاقة أو ما لقيتش بريكيتي
    :p

    RépondreSupprimer
  3. @ Anis: hhhhhh 3émlé9a ??? ta9thém ???? :D 3andi w9ida :ppp

    RépondreSupprimer