samedi 26 février 2011

غاز .... !!!

غاز .... هيا نخروجوا .... غاز .. كوكا ... حليب ... ماء ... برشا اصوات و نفس الداء ... عميتونا يعطيكم عمى و سخطة مالسماء !!!  غاز اجري !!! علاش لا عندي ما نبيع و لا عندي ما نشري !!؟؟؟  نحبّ نحكي نشكي نبكي نفهم نبهم !!! سيبونا خنقتونا !! ما كملّناش م تفهمناش !!! لموت غدوة ارضيّة ولاّ كيفاش ؟؟؟ غاز .... بوليس... موش بوليس .. زلاّط ... عياط ...شكون يحمي .. شكون يحبي؟؟؟ شكون يحبّ ؟؟ شكون نحبّ ؟؟ شكون ندبّ ؟؟؟ و آش بينا قد ما عطينا باقي ما فهمناش ؟؟؟ علاش يا تونس كيف انا نحبّك ما نسواش ؟؟ فسّرلي بحيوطك بعنكبوتك!!!!!!!!! فسّرلي !! انت المدينة الحزينة الڨزينة !! فسّرلي انت خاطر كلامهم مخلّط مجلّط في قلبي ما يسواش !!!! لا يا تونس فسرٌلي موش عبّرلي : التصاور ريتها امّا ما شفتهاش !!! احكيلي انت بحجرك مع فجرك مع ظلامك ما يهمّناش!!! شكون  ضربك ؟؟؟ شكون حرسك ؟؟؟ شكون باعك واطي ما يسواش ؟؟؟ قلّي احكيلي !! كان نحكيلك يمكن ليلتنا ما توفاش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!  انا عندي قلب و جواجي خوذهم كان ماتحبّش تلاجي !! حلمت بكوبا وقت تشي غيفارا و تحت بن علي و هاك ليوم تحت انزاد النبي !!! و  هاك بعد عايلة البراكاج تتساوم مع الفيراج يا آندرا انا فشلت و الاّ انت طحت مع اوٌل باراج ؟؟  انا عندي ليك وصيّة غالية و بالدمّ من  دمّ الفاضل ساسي مبنيّة: نحافظ عليك و انت نقّص الدّموع من عينيّا !!!

3 commentaires:

  1. حليت بش نقرا، خرجلي مايلس دايفس يعزفلي "حاجة حلمت بها ليلة البارح" زاد قلبي غم عليا... ربي يشفيك يا تونس وينحي الهم عليك

    RépondreSupprimer
  2. winek bent trad ? twa7achnèk

    RépondreSupprimer