samedi 30 avril 2011

Piensa en mi

si tu n'existais pas je t'aurais inventée . 


Chut Libre:

هرمنا
والهم ڨدمنا ، من الضحكة حرمنا ، لا حد سمعنا ولا حد فهمنا . حبّينا ، ضعنا ،سهرنا وسكرنا ولا نهار على كلمة نحبك ندمنا . علّي خان الكلمة ساح دمنا ، زدنا نقمنا ، حبّينا و في ثنايا جدد قدّمنا .


:Bent Trad

انا ؟هرمت!!! انا ؟؟؟ تهدمّت، تدمرّت و جيت انتِ و انا كبرت ، كان جيت صغيرة راني تحدّيت و زدمت !!! قلبي عريان و بدني جيعان و مخّي يسكر كلّ ليلة متلهّف عطشان للنوم في امان بلا احلام و بلا ازرق العينين الي بش يعيشوا ديما عليه شاردين و هذا العشق بكلّو حنين و أنين موش عارف القبلة فين و لاّ الهربة منين !!!

Chut Libre:
علاش تحب تهرب من شفرة عينك ؟ ما قالولكش عينيا في سكاتهم ما أكبر زينك ؟ كيفاش تهرب من قلبك و المحبة دينك ؟ خليني نغنيلك ونصور حمامة على جبينك . اتطير الحمامة ، و روايتنا تقعد شجرة لوز مفتح بيني وبينك .


:Bent Trad
نهرب !! و انا نجّم نقرب ؟؟ أنا الفرططّو و انت النّار و كان جوانحي تحرقوا كيفاش نلقى الدّار ؟؟؟ يزّيني ما همت يزّينت ما شربت، يزّيني ما سكرت : شبت و الشيب رعى قلبي و عيني و قبل الفرح، دمع الفرقة و الغياب ماليني !! كان نحكيلك في عوض ما تتغزّل اكيد ترثيني علاش بعينك تملك كنيني و انت لاك بايعني و لا تنجّم تشريني!!!


:Chut Libre
باش نرثيك و حتى الدموع نكرت فيا ؟ انجم نغطيك بيدي اليمين وباليسار نكتب فيك جدارية ... وتحير اليسار بأنا لغة تصور غجرية ... وإذا جواجيك تحرقوا حلال فيك روارية غير ما تنساش في هاك النهار لون الحقيقة في عينيا ، ريحة الحريقة والدمعة تسري فوق خديا

Bent Trad: 
..........................................
Chut Libre:
بنت طراد فينك ؟ شبيك مشيت عليا ؟ باهي إمشي ، ورد بالك من الشمس ومن المطر ورد بالك كيف تشق الثنية . وأرجع ، حمامتنا توريك الثنية ، وأرجع ...
  إنت زادة أهلي و إمالية 
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire