jeudi 2 juin 2011

الى الساقط الحرّ !!

ريتو ونعرف وين و انا ماشية لفتني لحنين وقفت اما الدنيا موش فيلم !!!!قدمت تبسمت تببهذلت تبعثرت قدمت وقفت وخرت مشى مكسح قلبو يعطيه عزاء!!!!
 
كرهت نهج القاهرة ليوم قهرني !!!

7 commentaires:

  1. il fait chier Chut ! chut tu fais chier si tu peux revenir reviens on ne t'en veut pas
    et en meme temps comme te décrit Bent Trad si tu es bien reste ou tu es on respecte et "yedek"
    je te trouverais à la Plaza ou dans l'autre endroit ;)
    (Sof et Safia ya nassay)

    RépondreSupprimer
  2. sof et safiya : et dire que je croyais être ... il était beau en pleine vie mes yeux en témoignent !

    RépondreSupprimer
  3. Bent Trad: ya3mbou elddenya aaaaaaaaaaaaaaaaaaaa77777777777777 je ne sais pas pourquoi il fait ça je le connais meme un peu mais si on peut te consoler: il doit avoir des raison de merde à la tete , il est con des fois :///

    Safia tboussek

    RépondreSupprimer
  4. fibéli 9taltou w fi 9albi 3matloou jabbéna tla3 7ay !! sa7a lih ama éna 3cha9t ba3dou w 5yélou 7ayarni ama mouch bich yammna3ni éni n3ich :)
    bent trad tboussék safia :)

    RépondreSupprimer
  5. كان ترى الدنيا بعدك
    تشهق
    تزهق
    تبكي
    تصيح
    ياخي اش هزيت
    و اش خليت
    وين مشيت
    لبلايص دناست
    و حلماتنا داست
    كان تشوف الضحكة بعدك
    ذبالت
    صفارت
    فاتت
    ماتت
    ياخي وين تخبيت
    شبيك فيا
    و ماكش فيهم

    RépondreSupprimer
  6. mar7bé b Insane :))) t'es pas morte madame ??? :D

    RépondreSupprimer