lundi 10 octobre 2011

مالسفساري للنقاب : يا حبيبي عالخراب


هيّا مبروك عليكم العورة متع 14 جانفي المجيدة الّي في بالنا مبيدة للفساد و الجهل و الخريان على العباد ... ماراعنا الاّ بعد هالعورة الاّ بجريان جوف يا حبيبي خريان في الكيوف : منين نبدى و وين نوفى ؟؟ اية سيدي ساعة مازالنا ماتهنّيناش على زابا في فرشو في جدّة و ماراعنا الاّ زحف هجوم تتار متع غربان تغرغر ملّي وصلت للمطار و غنّينا و الدموع في عينينا غناية الفنّان الثوري الملتزم الرّابور "كركدن" : ينعن ز* امّ هاك النّهار الّي عفست فيه ساقيكم المطار و بدى من وقتها الدّمار !!!
كارثة تجيب في اختها وصلنا لكارفور خايب خلاص : يا سفساري يا نقاب !!! ما فاتكمش الي فمّة زوز زهمولات كحل مشاو لجامعة سوسة بش يقيّدوا ههههه انا حسبتهم مشاو متطوّعات شكاير بوبال !! ياخي ظهروا ناوين يقراو !!! و قالولهم لا و جابوا اللحي و دارت حرب و ماكم ريتو بعينكم .. نحنا هكّاكة و خلط فيلم بيرسيبوليس الّي جسّد الذات الالاهية هههه و كأنّي اللغة موش تجسيد للذات الالاهية ... الأكيد موش الدقيقتين الّي المخرجة تصوّرت فيهم ربّها و الّي زيد على محلاه هوما الّي قلّقوا ... الّي قلّق هو انّو عزايزنا في الارياف و وليداتنا الصغار تفرّجوا في الثورة الايرانية على حقيقتها بريشها، بحشيشها و تفرّجوا في الثورة الاسلامية و يمكن يكونوا فهموا انّي وقت الدّين يدخل في السياسة و يحكم الحاكم بالشريعة الاسلامية لا عاد فمّة اعتدال و لا عاد فمّة بوس و لا جيب و لا بروتال فمّة كان السبّان و المشطة و الكفّ آلخرتال ...  
و مانيش بش نطوّل و هالبورڨة ما نفختليش كرارز مخّي برشا على خاطر تأكّدت الّي الشعب الكريم من شمالو لجنوبو تفرّج في الفيلم و حصلت الفايدة ... امّا الّي هبّلني انّي ريت اليوم نساوين عاملة تظاهرة اسمها "لا للنقاب !!" امّا اقترحت كبديل ثوري السفساري !!!! الشفاعة يا ڨبّاعة !!! يا بو ڨلب صلب هاو الضرب ! هاي المصايب !! آش يحبّ يقول : أصول ؟؟ عادة ؟؟؟ تقاليد ؟؟؟ هويّة ؟؟  لا هذا و لا ذاك : شعب طلع ديّاك !! ماهو فاهم والو !! و ما عملش الثورة  هذاكة علاش لا يزّي  ركب عليها و زاد توّة يحلب فيها !!! الردّ على النقاب و المنقوبات الذاكرة و الذات و الهوية هو ردّ بسيط و في عمقو انساني : رفض اختزال المرأة لجسد يلهّب كرارز بولحية المڨحوط !!!
مالنقاب للسفساري و انا نحاول نجاري و نحاول نفهم في بلاصة التقدمية في هالعورة التاريخية !!! نحّينا بن علي بش نمجّدوا بورڨيبة !!! نتعاركوا مع البوليس وجبنا بولحية العتاريس !! نحّينا التجمعيين و عملنالهم مالحزب عشرين !!! حرّرنا الاعلام بش نمدّوه للنيابة العمومية الّي "يعطيها قصبة طرية مع التجمع ز*ها بارك و مع الفنّ جهلها حارك ...." !!
الحاصل تفكّرت لا خمار لا خموّري انا حرّة في فرفوري ههه و توّة نقول لا سفساري لا نقاب نساء بلادي موش ق*** ماعليه كان بولحية يعمي معاميه الغراب !!!!

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=204693766265666&set=a.143379579063752.30020.143330995735277&type=1&theater

4 commentaires: